إبراهيم المهيدب الأقرب لرئاسة النصر بدعم من السويلم وأعضاء مؤثرين

15 مايو 2024
60 المشاهدات

مع اقتراب نهاية الموسم الحالي، تزداد حدة التكهنات حول هوية رئيس نادي النصر القادم، خلفًا لمسلي آل معمر الذي سينتهي تكليفه في نهاية الموسم.

وتشير مصادر مقربة من النادي إلى أن إبراهيم المهيدب هو الأقرب لتولي رئاسة النصر في الفترة القادمة، وذلك بدعم من أعضاء مؤثرين في النادي، وعلى رأسهم الرئيس الأسبق سعود السويلم.

ويأتي هذا الدعم للمهيدب بعد فشل إدارة آل معمر في تحقيق أي بطولات هذا الموسم، بالإضافة إلى الخروج المُخيب من دوري أبطال آسيا على يد العين الإماراتي، وتكرار الهزائم أمام الغريم التقليدي الهلال.

ووفقًا للإعلامي الرياضي علي العنزي، فإن هناك إجماعًا كبيرًا من الشخصيات النصراوية المؤثرة على دعم ومنح أصواتهم إلى إبراهيم المهيدب، لما يتمتع به من خبرة وكفاءة وقدرة على إعادة النصر إلى منصات التتويج.

وأشار العنزي إلى أن هناك شخصيات أخرى كانت ترغب في الترشح لرئاسة النادي، لكنها تراجعت بعد سماع اسم إبراهيم المهيدب، الذي يحظى بدعم كبير من الأعضاء الذهبيين، ومن المتوقع أن تظهر شخصيات أخرى خلال الفترة القادمة لدعمه بشكل علني.

وتُعول جماهير النصر على أن يكون المهيدب هو المنقذ الذي سيقود النادي نحو تحقيق طموحاته واستعادة مكانته المرموقة على الساحة المحلية والإقليمية.

انشر تعليق

جميع الحقوق محفوظة - نصراوي أونلاين © 2024