كريستيانو رونالدو قد يغيب عن معسكر النصر التحضيري بسبب يورو 2024

16 مايو 2024
49 المشاهدات

 

يُواجه نادي النصر السعودي خطر فقدان نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في معسكره التحضيري للموسم الجديد، وذلك بسبب مشاركته المحتملة مع منتخب البرتغال في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، التي تقام في ألمانيا منتصف يونيو المقبل.

ووفقًا لصحيفة الرياضية السعودية، فإنّ موعد مغادرة النصر إلى معسكره الخارجي في مدينة فارو البرتغالية محدد في الرابع من يوليو المقبل، لكن مشاركة رونالدو مع البرتغال في يورو 2024 قد تُعيق انضمامه إلى المعسكر في تلك الفترة.

ويُضاف إلى ذلك، أنّه في حال تأهل منتخبات إسبانيا وكرواتيا، إلى جانب البرتغال، إلى الأدوار المتقدمة في البطولة، فإنّ تواجد كل من إيمريك لابورت (إسبانيا) ومارسيلو بروزوفتيش (كرواتيا) وأوتافيو موتيرو (البرتغال) مع منتخبات بلادهم قد يُعيق انضمامهم أيضًا إلى معسكر النصر.

وعلى الرغم من ذلك، أكدت صحيفة الرياضية أنّ النصر سيخوض ثلاث مباريات تجريبية خلال معسكره، وجارٍ التحدث مع بعض الأندية البرتغالية والإسبانية لتنظيم معسكراتها في نفس الوقت.

كما ينتظر أن يُخير الجهاز الفني لاعبي النصر المنضمين إلى صفوف المنتخب السعودي الأول بين الالتحاق بالمعسكر بعد أسبوع من انطلاقته، أو المغادرة مع بقية البعثة، وذلك نظرًا لمواجهة المنتخب السعودي للمنتخب الأردني في تصفيات كأس العالم 2026 في الحادي عشر من يونيو المقبل.

يُذكر أنّ النصر قد اختتم موسمه الماضي بخسارة لقب الدوري السعودي لصالح الهلال، ووداع دوري أبطال آسيا.

انشر تعليق

جميع الحقوق محفوظة - نصراوي أونلاين © 2024