النصر السعودي يسعى لضم برونو فيرنانديز رغم صعوبة المهمة

15 مايو 2024
52 المشاهدات

 

كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادي النصر السعودي في ضم النجم البرتغالي برونو فيرنانديز، قائد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأتي اهتمام النصر بضم فيرنانديز، على الرغم من تأكيدات مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاج على أهمية اللاعب بالنسبة للفريق الإنجليزي، ورغبة النادي في الاحتفاظ به.

وتشير شبكة "ESPN" إلى أن النصر يعتقد أن فرنانديز سيكون مناسبًا بشكل جيد في خط الوسط، لكنه يدرك صعوبة الحصول على توقيعه، خاصة مع رغبة يونايتد في الاستمرار مع اللاعب.

وإلى جانب رغبة النصر في ضم فيرنانديز، يسعى النادي لتدعيم صفوفه بلاعبين في مراكز أخرى، تشمل قلب دفاع ولاعب خط وسط مهاجم وحارس مرمى احتياطي ومهاجم شاب.

وتُعول إدارة النصر على إمكانياتها المالية الكبيرة، في إقناع مانشستر يونايتد بالتخلي عن فيرنانديز، خاصة مع رغبة اللاعب في الحصول على تأكيدات بشأن طموحاته المستقبلية، بعد موسم مخيب للآمال مع يونايتد.

ويتميز فيرنانديز بقدراته العالية في صناعة اللعب وتسجيل الأهداف، مما يجعله هدفًا مرغوبًا فيه من قبل العديد من الأندية الكبرى.

وإذا نجح النصر في ضم فيرنانديز، فسيكون ذلك بمثابة صفقة قوية ستُعزز من قدرته على المنافسة على لقب الدوري السعودي في المواسم القادمة.

انشر تعليق

جميع الحقوق محفوظة - نصراوي أونلاين © 2024